المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا ياسمينة و أخي أيمن - قصة سكس محارم جديدة (2010) نار

رومانسيه
01-07-2012, 02:54 AM
أنا ياسمينة من المغرب 22 سنة, من أسرة مغربية متحررة, تتكون من أبي 55 سنة أمي 47 سنة و أخي (أيمن) 20 سنة, صراحة لم أفكر يوما في أخي من الناحية الجنسية بل لم أظن أنني سأفكر مثل هذه الأفكار يوما, لكن بعد أن بدأت أسمع مثل هذه الأخبار في القنوات الفضائية والجرائد كنت أحس أنني أستمتع بسماعها, فهذا أخ اغتص اخته وهذه بنت تحمل من أبيها وهذه أم ضاجعت ابنها ... كنت في كل مرة أسمع مثل هذي الأخبار أحس بالمتعة الممزوجة بالرغبة.. حتى بدأت أقرأ هذه القصص الجنسية في بعض المنتديات العربية, فاكتشفت انني أشعر بالإثارة عند قراءتها أكثر من مشاهدة أي فلم جنسي, وهنا بدأت الأفكار الخبيثة إلى عقلي وبدأت في تخيلاتي الجنسية مع أخي أين كنت دائما عندما أقرأ قصة عن أخت و أخ أتخيل أنني أنا و أيمن هما أبطال القصة, ويما بعد يوم امتلكني حب أخي أيمن وبدأت أفكر مليها في أن اصل إلة هدفي بأي طريقة من الطرق .. أصبحت أرتدي بالمنزل أعرى الملابس و أضيقها, ورفعت من نسبة المزاح مع أخي أيمن و يدأت أطرق مواضيع ساخنة لم نتطرق لها سويا من قبل حتى أصبحنا وبعد مدة لست بالقصيرة كالأصدقاء .. وبعد عدة أسابيع خطرت ببالي الفكرة التي أوصلتي إلى حضن أخي .. لن أقول لكم حتى أرى الردود الحلوة منكم ...على فكر الجزء الثاني حيكون أسخن .. والطريقة اللي وصلتني لحضن أخي ممكن تنفعكم برضه

assd
02-05-2012, 08:23 AM
سخينة بدنا نعرف الطريقة

assd
02-05-2012, 08:24 AM
سخنة بدنا نعرف الطريقة

princeoflove
07-15-2012, 01:08 AM
ياريت نستفيد انا نفسي كان ليا خت زيك

تواوا
07-21-2012, 02:13 PM
حلوووووووووووووووووووووة مرررررررررررة