النتائج 1 إلى 4 من 4

ناكني السائق الهندي

افتراضي ناكني السائق الهندي

انا خالد ابلغ من العمر 15 سنه تبدا قصتي وانا في 14 كان لدينى سائق من الجنسية الهندية وهو الذي يوصلني الى

المدرسة كل يوم ويحظرني منه وفي احد الايام جلس يتحرش بي ويلمس طيزي وكانه يلمس خصري وانا لا اعرف

شئ في بدايت الامر ظننته يمازحني ولكن بعد ان وصل الى خط طيزي علمت انه يتحرش بي وهو يوصلني الى

المدرسة جلست افكر مذا يفعل هذا السائق وهل اخبر ابي او امي بالموضوع ولكن ابي ليس فاضيلي وامي مع

صديقاتها فقلت هل اخبر اختي وهي اقرب الناس لي لانها تكبرني بسنين واكثر انسانه اجلس معها في البيت سارا

ماذا سيصل اليه السائق ي النهيه ورن الجرس على البيت واذا بالسائق ينتظرني ركبت معه فذهب بي بطريق اخر غير

المعتاد سالته انت وين رايح فقال الى البيت قلت له هذا الطريق غلط قال هذا احسن طريق اول واجد زحمة فقلت

اوكي ونحن على الطريق انا اعبث بالمسجل فجئة توقف على الطريق وقال خالد انا يبي انت شوي فسالته ماذا تريد

فقال انا شوي جيغ جيغ ماذا جيغ جيغ فقال يعني سكس انا انت قلت له انت مجنون ي**** ودي بيت انا سوي كلام بابا

فرد علي بكل برود وقال بابا خلي ولي انا بابا الحين ي**** نوم في السيارة ورا ي**** الحين نزل من السيارة واخذني الى

الكرسي الخلفي ونحن في الطريق العام ونومني على بطني وانزل سروال وانا ارجوه واقول له انا يعطي انت فلوس

يرد علي مايبي فلوس انا يبي سكس واحظر معه علبة كريم ودهن خط طيزي وكان الكريم بارد ودهن في عيره وانا

انظر اليه بطرف عيني ووضع عيره على خط طيييييييييييييزي وكان طويل ونحيل مثل الثعبان وبداء يحركه الى الاعلا

ويسحبه ويتحرك ويتحرك بين افخذي ولم يدخله وانا خايف ماذا افعلولم اتحرك جلس يني فيني بين فخوذي مدة عشر

دقائق وسحبة مرة واحدة واخذ الكلينكس وكب فيه منيه واخذا الكلينكس ومسح طيزي والبسني سروالي ونطلقنى

الى البيت ولم يكلمني ولا كلمة حتى نزلت فقلت له انا يقول حق بابا انت ايش سويت وهو ساكت ولا ينظر لي لكن

في الحقيقه انه حرك شئ بداخلي لااعرف ماهو دخلت البيت ذهبت الى غرتي وكل العادة البيت فاضي وتمددت على

السرير وانا افكر بالذي حصل وهل اخبر احد امل لا فقلت في بالي لمذا اخبر احد لمذا لا استمتع مع السائق بدل

الملل الذي انا به في هذا البيت وفي اليوم الثاني لم يتحرش بي ولم يكلمني اوصلني فقط ورجع واخذني من

المدرسة وتوجهنى الى البيت وانا في نفسي اقول ربما يخذني نفس تلك المرة ولكن الى البيت على طوووووووووول

وفي اليوم الثالث ونحن ذاهبين الى المدسة قال السائق خالد انت في جاهز فقلت له لماذا فقال انا يبي سكس اليوم

انا سكتت فقال الحين انا يبي واذا مافي سكس مافي مدرسة فقلت له اوكي وين قال في السيارة وتقف على اليمين

وانا قفزت الى الخلف وانا كلي شوق لتكرار النيك مع السائق ونظر الي وهو يضحك ويقول انت يبي سكس خالد وانا لم

اكلمه فقط نمت على بطني ونزلت السروال واذا بالسائق يفتح طيييييييييزي بيده ويظع لسانه على خرم طيزي ماذا

تفعل فقال انت مافي خوف ورجع يتذوق خرم طيزي وانا بدئت ادوخ على الصبح واحس ان طيزي تتحرك وحدها مع

لسانه واهاتي تزيد وهو يدخل لسانه في خرم طييييييييزي وينيكني بلسانه وطيزي تتجاوب معه لا اراديا وادخل اصبعه

بعد عشر دقائق من نيكي بلسانه ويخرجه ويدخل لسانه ويخرجه ويرجع يدخل اصبعه حتى تعود خرم طيزي على

اصبعة فادخل فيني اثنين يدخلهم ويخرجهم وانا من كثثثثثثثثثثر الذه بديت اتعود واتلذذ على النيك بالاصابع حتى

سحب اصابعة وحط عييييييييره على فتحت طيزي وانا ارجع عليه وهو يظبط الوضعيه علشان يدخله وانا اتحرك وهو

يقول لي لا تتحرك وانا بدون شعور طيييييييييييزي هي الي تحرك تدور شي يدخل فيه وطفي ناااااااار الشهوه فادخل

راس عيييييييييييره وانا ادفع طيزي اليه حتى يدخل زياده وهو يدخله ويخرجه حتى ادخله كامل في طيزي وهنى تالمت

قليلا ورجعت الشهو ااااااه اييييي ايوا دخلو اكثر ااااااااه اي اي وهو يدخله ويخرجه وانا ادفع بطيزي اليه وهو مستمتع

وارجع اسحب طيزي واصرخ اااااااااااااه خلاص اي اي اي اي وهو يرهزني بعنف وكانه يقتصبني حتى انزل كل لبنه في

طيييييييييزي احسست بلبنه ينزل فيني وكانها ابرت مهدء لطيزي وهو يصب ويصب وبدائت حركته تخف حتى توقف

وسحب عيييييره مني ومسح طيزي ولبست سروالي وانا فرحاااااااااااان ومنتصر على السائق اخذني الى المدرسة

بعد النيك الصباحي وهو حتى وصلت ال15 سنه ينيكني كل يوم بعد ذالك سافر الى بلاده وانا الان بدون نيااااااااااك

وابحث لي في الحي الذي اسكن فيه على نياك لاكن بالسر وحتى الان لم اجد وطيييييييييييزي تتحرك تعبانه تريد

عيييييييييير لذيذ يدخل فيه ويطفي نار شهوته ،اتمنى ان القصة تنال اعجابكم واذا فيه كلمت شكر اوكي ام سب

وشتم لا رجااااااااااااااااائ عدم السب

قصه حلوه جدا
    اميلى للتواصل

as_ggh200@yahoo.com

WataZoogant زائر

thnkssssssssssss
    التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 09-21-2012 الساعة 10:03 PM

قصه صراحه ممتعه وحلوه وهل هي حقيقه
    اتمنى القاك ونيكك حتى تنسى الساق
    وتحبني اكثر لاني اقدر هذي الحركات
    ارسلي على الخاص