النتائج 1 إلى 3 من 3





قصتي مع جارتنا اللبنانية نتايه شديده

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    CA
    المشاركات
    584

    افتراضي قصتي مع جارتنا اللبنانية نتايه شديده

     

     

     

     

    مرحبا يا حلوين
    بقولو في بعض المواقع ان قصص الجنس أغلبها من الخيال لكن انا قصتي اليوم واللي أول مرة راح اكتبها واقعية 100% وكانت بيني وبين جارتنا اللبنانية . لكن القصة طويلة اتمنى تقرأوها للآخر .
    طبعا انا شاب اردني مقيم بالرياض في السعودية وبدأت القصة من حوالي سنتين كنت سهران بالبيت على الانترنت ومعاي موبايلي حاطه على الطاولة جنبي وفجأة سمعت صوت طلب استلام بلوتوث على الجوال نك نيم اسمه عيون المها استلمت البلوتوث وقرأته وكان مكتوب فيه كلمة واحدة بس (هاي) رديت عليه (اهلا) وبسرعة اجاني رد منها (مين انت ) قلت لها انا ……. وانت مين (كنت افكره واحد مو وحدة) قالت لي انا عيون المها وانا بنت مو شب !! استغربت انه مين هالبنت اللي بدها ترسل بلوتوث بنص الليل وعلى طول تقول انها بنت المهم دردشنا شوي وهي بتحاول تعرف انا وين ساكن بالضبط وتقنعني انها بنت كونها بتعرف اني اكيد راح اكون جارها لكن أي جار ؟؟ وبعد شوي قالت لي ارسل لي شو عندك من مقاطع حلوة بلوتوث ما كنت عارف أي مقاطع بدها لأن جوالي فيه مقاطع كتير منها السكس ومنها العادي قلت راح ارسل مقطع سكس واذا زعلت باعتذر وبقول انه بالغلط
    وفعلا ارسلت المقطع وبعدها ما ردت حاولت ارسل لها مرة تانية وثالثة ورابعة لكن ما كنت تستقبل قلت معناها زعلت وتاني يوم وانا رايح الشغل الصبح بديت ادور على اسمها واوقف عند كل باب من ابواب الجيران واسوي بحث لحد ما لقيت اسمها وعرفت انها فعلا مرأة كوني بعرف زوجها وطبعا كيف تأكدت انها وحدة مو واحد لأن زوجها كان مو بالبيت هذاك الوقت لأنه طلع قدامي على الشغل وما صدقت متى اجا الليل وحطيت الجوال وشغلت بلوتوث اللابتب وقعدت استنى وفجأة اجاني بلوتوث منها كنت راح اطير من الفرحة رديت وينك لا تكوني زعلتي هي استغربت اني صرت اكلمها بصيغة مؤنث ونسيت موضوع المقطع وخبرتها اني تاكدت انها مرأة بطريقتي حالوت تعرف انا مين بالضبط لكن انا كنت خايف اقولها الان تبطل ترسل مرة تانية وبعد شوي والا هي بتقول عندك مقاطع بلوتوث ؟؟؟؟؟ انا احترت شو ارسل هالمرة ولكن كررت المحاولة بنفس فكرة أمس وارسلت مقطع سكس اقوى من الأول وعربي هالمرة وما هي الا ثواني والا هي بتقوول ارسل كل اللي عندك ليش انت بخيل البلوتوث ببلاش ضحكت ورحت من اللاب تب سويت اقتران معها على جهازها وارسلت كل اللي عندي ومع عمليه الارسال قعدت ادخل على جوالها وشفت صورها على الجوال وهنا تأكدت كمان مرة انها هي جارتنا بس كنت اشوفها بالعباية ومغطية لكن صورها على الجوال كانت بتطير العقل وياما لما كنت اشوفها اشتهيها لأن جسمها من أحلى الأجسام اللي شفتها بحياتي وكان صدرها يهتز وهي ماشية قدامي من تحت العباية وانا عقلي يطير اكتر واكتر ويوم ورى يوم زادت علاقتنا وصرنا نحكي مع بعض عالتلفون وصارت مصرة على انها تعرف انا مين . وكان يوم اربعاء وزوجها حسب كلامها مسافر لشغل بالمنطقة الشرقية بالسعودية وقالت لازم اعرف انت مين والا ننهي اللي بينا ما حبيت اخسرها قلت لها اليوم بالليل بقولك انا مين قالت لأ الان بدي اعرف انت مين ( وبتعرفو دلع النسوان انا بضعف جدا قدامه) قلت لها طيب انا راح اجي على البيت وانا معك على الخط لكن بشرط نحكي مع بعض وجه لوجه سألتني كيف ؟؟ ومافي الا لحظات الا انا واقف قدامها حسيت انها راح تصرخ من المفاجأة وسكرت الخط وقالت لي فوت فوت بسرعة وبلحظة لقيت حالي جوا بيتها قعدت تطلع بوجهي وهي مصدومة وانا مرتبك وخايف بنفس الوقت انه يجي زوجها وأول كلمة قلتها انا بدي اطلع مسكت ايدي وقال وين لسة ما حكينا مو انت قلت بدك نحكي وجه لوجه ؟؟؟ ودخلتني على الصالة وقعدت قبالي وحكينا لدرجة اني نسيت خوفي وبعد شوي طمنتني ان زوجها سافر من الليلة الماضية وانها لحالها بالبيت وبديت ارتاح اكثر واتامل بلبسها المغري كانت لابسة بنطولن جينز ضييييق مفصل جسمها تفصيل وتي شيرت بدي لونه أصفر وبزازها اللي كانو يطيرو عقلي بارزين ومنتفخين ولابسة عقد جاي بين بزازها بشكل sexy
    ورجعت تسأل عندك مقاطع جديدة ؟؟؟ انا باللحظة هذي ما عرفت شو اعمل لأن ما عندي شي لسة ما شافته الا مقطع كنت مصور فيه زبي وان بعلب فيه وكنت ناوي ارسله لها لكن ترددت كتير وما ارسلته وجمعت شجاعتي وقلت لها عنه طبعا بدون ما اقولها انه هذا زبي وخلتيها تشوفه طلبت اعيده قال لأنها ما شافته كويس وعدته مرة تانية وشفت ابتسامة ارتسمت على وجهها طيرت عقلي فيها وسألتني من وين هذا المقطع قلتها بدك الصحيح والا ابن عمه قالت الصحيح طبعا قلتلها هذي صورة زبي انا !!! ضحكت ضحك كبيييييرة وقالت لي طيب وليش مصوره وبتوريني اياه على الموبايل ؟؟؟ ما عرفت شو ارد قلتلها كيف يعني ما كنتي حابة تشوفي هالمقطع ضحكت كمان مرة وقالت لأ يا غبي مافي داعي اشوفه على الموبايل وانت هون حسيت وقتها زبي بدو يطلع من تحت البنطون من شدة انتصابه وما لقيت حالي الا وانا بفك السحاب وبنزل البنطلون وزبي حاسه زي النار راح يتقطع وما لقيت الا ايدها بتمسكه وبتقولي ايوا هيك هيدا احلى مقطع وبدت تلعب فيه وتخضه وقربت فمها عليه وباسته بوسة بحياتي ما بنساها حسيتها من قلبها طالعة وبعدها كمان بوسه وراحت تلعب شفايفها عليه وتلحس راسه بلسانها وانا بتأوه من شدة الشهوة اللي ولعتني توليع مسكتها من اكتافها ووقفتها وبديت امصمص شفايفها واحس بنفسها على وجهي اللي كان زي النار وكانت هي ماسكة زبي وبتعلب فيه ما لقيت نفسي الا بمسك كسها شهقت شهقة خلتني ازيد تحسيس على كسها وشوي دخلت ايدي من تحت بنطولنها ومسكت كسها وقعدت العب بأصبعي فيه ونزلت بنطلونها بسرعة كان كسها مبلل وجاهز ضليت ارجع فيها لورى لحد ما وصلت للكنبة وفجأة تركت شفايفي ونزلت بسرعة على زبي ونزلت مص فيه ورضعته كأنها طفل صغير بيرضع من بز امه وتحرك لسانها على راسه تعلب بلسانها بالفتحة اللي براسه وتلحس المذي كأنها بتاكل عسل وترد ترجع تمصه وتعضعض راسه بشويش كل هذا وانا بعلب ببزازها وحلماتها وبعد هيك رفعت راسها ورجعت امص شفايفها لأني مشتهي مصها من زمان وهي تلعب بزبي وتترجاني اخليها تمصه بديت انزل شوي لرقبيتها ومسكت بزها ايمين كانت حلمته كبيرة وواقفة لحستها وعضيتها ومصيتها وايدي التانية بتلعب بالبز التاني بتعصر فيها وحطيت وجهي بين بزازها وفركتهم عليه هذول البزاز اللي كنت مشتهيهم اخيرا مسكتهم ومصيتهم ولعبت فيهم ونزلت لبطنها وسرتها الحس فيها وهي ترفعلي عند كسها وتقولي حاجة هون ماا بدك الاحلى من سرتي ونزلت للأحلى من سرتها لقيت كسها الوردي منتفخ ومرطب لحست اول لحسة حسيت جسمها انتفض وصرخت صرخة خفيفة مع آه آه بديت الحس فيه واعض شفرات كسها وهي ماسكة راسي وبتشد عليه جهة كسها مديت لساني ودخلته جوا كسها كان طعمه بشهي ومبلل كتير من مية كسها وفجأة لقيتها قامت وعملت وضع 69 ورجعت تمص زبي وانا الحس واكل كسها اكل لحد ما اجى ضهري ونزل على وجهها وانا لساني وشفايفي كانت اصلا مليانة من مية كسها مع ذلك ما وقفت رجعت تمصه مرة تانية وانا لسة مستمتع وحاس ان التاني راح يجي أسرع من الأول قمت رفعتها ونيمتها على ضهرها وبديت افرك زبي على كسها ونفس الـ آه آه اسمعها واللي تخليني اولع اكتر واكتر وتقولي حاجة بقى دخله حرام عليك وأول ما دخل راسه نزل كسها ميته الحلوة وارتعشت رعشة اقوى وضمت رجليها علي وضغطت جسمي وخلته يدخل بسرعة وهي تصرخ وتأوه رفعت جسمي شوي بحيث اشوف طيزها وميلتها على جنبها وزبي بكسها وقعد افرك طيزها بايدي ودخلت اصبعي بطيزها لكنها رفضت اكمل لأنها ما بتحب الطريقة هاي مع ذلك شوي شوي دخلت اصبعي مرة تانية وما تكلمت بالمرة التانية حسيت انها من شدة الشهوة مو بوعيها وبديت احس بكبتها مرة ورى مرة حتى اني ما بعرف كم مرة نزل كسها لكن كانو كتار كتير وكل مرة اغير الوضعية وهي مصرة على انه زبي ما يطلع من كسها وعملت الوضعية اللي انا بحبها (فرنسي) وكمان زبي بكسها واصبعي داخل طالع في طيزها لحد ما حست انه زبي بدو ينزل هنا بس قالتلي طلعه وفوته بطيزي حرام هالكبة تروح برا جسمي وفعلا ما لحق يدخل بطيزها الضيقة الا نزل وكأنه ما نزل قبل هيك لدرجة ان المني صار يسيل من طيزها وهي تحركه بأبصعها . رجعت ارضع بزازها لأني ما اعطيتهم حقهم كانت هي تعابنة كتير من اللي صار مع اني كنت حاب اجيب الثالت لكن ما كان في وقت كان لازم اطلع بسرعة من عندها لأني لازم ارجع للشغل وطلعت من عندها على أمل اني ارجع تاني يوم .
    روحت يومها وانا مش مصدق نفسي ونفسي كل يوم اشوفها وأعيد اللي صار لكن للأسف كانت اول وآخر مرة لأنه بعدها بأسبوع سافرت على لبنان على اساس انها رايحة اجازة وليومكم هذا ما شفتها مع انه في بينا تلفونات ومالي الان الا ذكرى هذاك اليوم وصورها اللي ما بتعرف انها معي

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    في هذا العالم الكبير \ الصغير
    المشاركات
    972

    افتراضي رد: قصتي مع جارتنا اللبنانية نتايه شديده

     

     

     

     

    قصه جميله

    شكرا للمشاركه
    كل قصة حب بداية و نهاية، الا قصة حبي للجنس ...
    لها بداية و لكن لا نهاية

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    146

    افتراضي رد: قصتي مع جارتنا اللبنانية نتايه شديده

     

     

     

     

    قصه جميله قصه جميله
    مصريه متناكة زبك بكسي يريحنى وزبك بطيزى يولعنى يله نكنى وريحنى

المواضيع المتشابهه

  1. قصتي مع سعاد جارتنا و الحمير
    بواسطة نفسي امتعك في المنتدى قصص سكس حقيقية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-24-2013, 09:13 PM
  2. قصتي مع سعاد جارتنا و الحمير
    بواسطة نفسي امتعك في المنتدى قصص سكس حقيقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-28-2013, 01:17 AM
  3. ولد بيمص ويهيج خالته الصبح على الفطار نتايه شديده
    بواسطة veto في المنتدى افلام سكس محارم والجنس العائلى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-29-2012, 01:14 PM
  4. نتايه شديده بتعرض بزازها وكسها المثير امام عشيقها
    بواسطة veto في المنتدى افلام سكس عربى طويله
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 11:04 AM
  5. نتايه سمرا Dominique Simone شديده نيك
    بواسطة veto في المنتدى افلام سكس اجنبى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-19-2012, 03:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عن المنتدى

اكبر موقع تحميل افلام السكس العربى والاجنبى

تابعنا على فيس بوك

حسابات التواصل الإجتماعي