اولا انا محمد 15 سنه من البحرين بدات قصتي قبل حوالي5سنوات مع اختي ( ايات ) التي كانت تكبرني بثلاث سنوات و بنت خالتي ( نور ) التي تكبرني بعشر سنوات .

كنت انا و منذ صغري احب الجلوس مع نور فقد كانت اذا راتني و كنا لوحداً كانت تقبلني في فمي و كانت تغيير ملابسه امامي و تقول لي انا اقبل مواخرته و صدره و كانت تمتلك طيز و صدر متوسط و ابيض و كانت احياناً تقول لي انا اخرج زبي لكي تره هل يوجد به شعر او لا ، و في احد الايام كنت مع نور و ايات و كانت نور ترتدي فستان يصل الئ الركبه و يظهر افخاذه و كانت من دون كيلوت و كنت انا و ايات نضحك فقالت الئ ايات اذهبي و اغلقي الباب فذهبت و انا كنت مستغرب فهي للمرة الاولا التي تغيير ملابسه امام ايات و بينما كنت انظر الئ نور و كنت ايات خلفي احسست بي شي دافئ بالقرب من راسي فنضرت الئ الخلف فوجدت اختي عاريه و تدخل يده في كسه و كانت تقول لي ارحمني اححححححح و بدات اشعر باحساس غريب يحدث لي فقالت لي نور و التي اعتبره بالنسبة لي بمثابة امي ان اخرج زبي و اضعه في فم ابات و فعلت و هنا شعرت بانا زبي يقف و يكبر و كانت ايات تبتلعه و انا في تلك الحال اتت ابنت خالتي نور و قالت لي اجلس علئ السرير فجلسة فقامت و رمتني علئ السرير فقالتي لا تتحرك و فعلا لم اتحرك فجلسة هي علئ زبي و اخدة تتغنج و تتاوه اه اه اه فوتو فوتوت كلو بكسي و انا كنت لا افهم ما الدي افعله و ما يعني ذالك فقالت لي اسرع اسرع و كانت اختي تجلس علئ فمي و انا كنت الحس كسه و فجئ انزلت اختي شهوته علئ وجهي فحاول ان انظف وجهي فامسكتني نور وقالت اي تذوق طعم هاذا السائل فتذوقته و كان طعمه احلئ من العسل و بعد ذالك بذات ارضع من بزاز نور و بعد انا طرق الباب ذهبت مسرعا لارتدي ملابسي ففتحت الباب فكان زوج خالتي فقال لي اين نور فقلت له تستحم في الحمام و سالني عن اختي فقات له لقد ذهبت و هم كانو في الحمام يتساحقاً و بعد خروج زوج خالتي خرجت نور و ايات من الحمام و ارتدت نور الملابس و ذهبت الئ والده فاخبره انه سوف تسافر لمدة عامين و عند رجوعه كنت قد فهمت معنئ الجنس و بعض الحركات فذهبت له و قد تزوجت من صديق اخوه و كان اخوه اكبر من ب 18 سنه و زوج نور يعمل مدرس لمادة الرياضيات و نور مدرسة للغه الانجليزيه و بحجة انني انا و اختي لا نجيد الغه الانجليزيه كان زوج خالتي يخرج من البيت لكي تاخد اختي راحته في المنزل و كان معظم الوقت انيك في نور و انا ادخل يدي في طيز ايات و فمي في بزاز نور و في يوم من الايام و انا انيك اختي و لم اكن اعلمانا القذف في الكس يسبب الحمل قذفت لبني في كس اختي فصرخة في وجهي نور وقابت هل تريد انت تحمل اختك بالحرام فقلت لا فقامت و لحست كس اختي و لم تترك اي قطرت لبن و كنت احياناً اذهب معه و مع اصدقاها الئ بيته و انيكهم جميعاً

و من ذالك اليوم الئ اليوم و انا انيك نور و ايات بشكل يومي

hkh , hojd fkj ohgjd